السلايد شو

من كتاب: هكذا علمتني الحياة

الجمعة، 18 نوفمبر 20110 التعليقات

~مصطفى السباعى

من كتاب:

هكذا علمتني الحياة


شتان!

انتماؤك إلى الله ارتفاع إليه، واتباعك الشيطان ارتماء عليه، وشتان بين من يرتفع إلى ملكوت السموات، ومن يهوي إلى أسفل الدركات

برد ونار!

يكفيك من التقوى برد الاطمئنان، ويكفيك من المعصية نار القلق والحرمان.
فانظروا ماذا تختارون؟

إذا كنت تحب ..!

إذا كنت تحبّ السرور في الحياة فاعتنِ بصحتك، وإذا كنت تحبّ السعادة في الحياة فاعتنِ بخلقك، وإذا كنت تحبّ الخلود في الحياة فاعتنِ بعقلك، وإذا كنت تحبّ ذلك كله فاعتنِ بدينك.

مثل الحياة

الحياة كالحسناء : إن طلبتها امتنعت منك، وإن رغبتَ عنها سعت إليك.
وهل متاعها الا غرورا!!!؟؟؟

مصطفى السباعى


من كتاب:

هكذا علمتني الحياة

Share this article :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
Copyright © 2011. موقع اقرأ الالكترونى - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by Mas Template
Proudly powered by Blogger